موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

 مووعد مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة ريال مدريد وليفربول ستكون مباراة تكسير وتحطيم امال كبيرة  وتحطيم عظام وفرض سيطرة ... مخطئ من يظن أن المباراة ستكون سهلة لأحد الطرفين
سواء ريال مدريد او ليفربول..
تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في ضيافة النادي الملكي يوم 6 أبريل/ نيسان، وفق ما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اللقاء المنتظر للفريقيين
ويستضيف ملعب أنفيلد معقل ليفربول مباراة العودة يوم 14 من نفس الشهر نيسان ابريل

فريق ريال مدريد الاسباني  يعاني كثيرا  من الغيابات ولديه ضعف كبير  في صف  الهجوم وسيلعب بظرف  9 أيام 3 مباريات صعبة جدا وحساسة من العيار الثقيل سيكون الضغط كبيراً على كلا الفريقين قد يخسر بظرف اسبوع بطولة الدوري والابطال او سيكون مملوء بالانتصارات  أسبوعاً يسجله ريال مدريد للتاريخ..

ليفربول محلياً خسر كثيرا اهمها  وهي بطولة الدوري وأيضاً يعاني من غيابات، يعلم أن بطولة الأبطال هي الإنقاذ الوحيد لموسمه ومدربه كلوب ولهذا سيدخل مباراة الريال بقوة صارمة وعزيمة..
#قرعة دوري أبطال_اوربا  #أوروبا تعد بمواجهات صعبة  من العيار الثقيل



يوم الجمعة 📅 19 مارس موعدٍ قرعة ربع ونصف نهائي #دوري_أبطال_أوروبا

أكمل البطل #بايرن_ميونيخ الألماني و #تشلسي الإنجليزي عقد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، وانضما إلى كل من #ريال_مدريد و #مانشستر_سيتي و #ليفربول و #بورتو و #باريس_سان_جرمان و #بوريسيا_دورتموند بانتظار قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من البطولة الأهم في أوروبا.
وتقام القرعتان يوم الجمعة، 19 مارس، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون بسويسرا.

ولا توجد أية قيود في قرعة الأدوار المتبقية من البطولة القارية، إذ يمكن أن يتواجه فريقان من نفس الدولة أو فريقين كانا في نفس المجموعة بالدور الأول.

ومن المنتظر أن تلعب مباريات ربع النهائي ذهابا في 6 و 7 أبريل و إيابا في 14 و 13 أبريل القادم، فيما تلعب مباراتي نصف النهائي ذهابا في 27 و 28 أبريل وإيابا في 4 و 5 مايو، أما مباراة النهاية فتلعب في 29 مايو في مدينة إسطنبول التركية.

وبلغ كل من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الانكليزي الدور ربع النهائي من المسابقة دون أي عناء بعد تجديد فوزهما ذهابا على أتالانتا الإيطالي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 3-1 و2-صفر تواليا الثلاثاء.

والتحق، الأربعاء، بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب بعد فوزه على لاتسيو الإيطالي 2-1 إيابا بعد فوزه 4-1 ذهابا، فيما أكد تشلسي الإنكليزي تفوقه مجددا على أتلتيكو مدريد الإسباني بعد فوزه عليه إيابا بهدفين نظيفين.

مباراة تحمل معها ذكريات أليمه لمحمد صلاح المصري  الذي خرج  يومها مصاباً بنهائي الأبطال بعدماتعرض لاسقاط، اسقطه راموس أرضاً وأسقط معه أحلام الفرعون المصري االكبير  بالتتويج بأول لقب له بهذه البطولة..


في الجانب الآخر تحمل ذكريات جميلة ورائعة وتاريخية لأبناء زيدان بعدما توج الفريق بالثلاثية التاريخية..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-